الرأي اقرأ قبل محاولة!

تصنيف وسطاء الفوركس 2020:
  • FinMaxFx
    FinMaxFx

    أفضل وسيط فوركس لعام 2020!
    الخيار الأمثل للمبتدئين!
    تدريب مجاني!
    حساب تجريبي مجاني!
    مكافأة على التسجيل!

StockPair استعراض

جعلت Stockpair بصماته في صناعة الأوراق المالية التجارية في مجال تجارة الثنائية وجعلت من الواضح أنك يمكن أن يكون موقع كبير مع الكثير من العروض الترويجية بارد ولكن كنت لا شيء بدون فريق الدعم الكبير لرعاية المستخدمين. هذه هي واحدة من الصفات الدائمة StockPair التداول بين العديد جميعها سيتم التعامل مع Stockpair في الاستعراض التالية. ولكن يبقى الطلب التي يجب أن تحقق بالتأكيد بها لنفسك لمعرفة ما يمكنك الحصول عليه من الإصدار التجريبي مجانا من الموقع ومعرفة ما إذا كنت في الواقع أكثر أو أقل ملاءمة للموقع من نقول أنت.

كبيرة حساب تجريبي

تقريبا كل تجارة الثنائية موقع على الانترنت هناك لا بد أن يكون عرضا كبيرا الترويجية للمبتدئين حتى يتمكنوا من وراء تبدأ الآخرين ويكون لا يزال قادرا على اللحاق بالركب. Stockpair لا يختلف لأن لديهم حساب تجريبي كبير شكل من خلالها يمكنك أن تبدأ والتعود على ما تقومون به هنا.

إذا كنت بالفعل تاجر ثم أنشأ هذه فرصة كبيرة بالنسبة لك لمعرفة كيف يعمل هذا البرنامج الجديد وفي نهاية ذلك يمكنك الحصول على مكافأة مجانية لتفعيل حسابك والتي يمكنك استخدامها لكسب المزيد من المال. هذا المبلغ هو 250 دولار وهذا هو تماما قدرا كبيرا. لا يمكنك إخراجها من حساب حتى كنت قد تعاملت مع ما لا يقل عن 8 مرات هذا المبلغ ولكن في يوم من الأيام سوف تكون قادرة على استخدام هذه الأموال بمثابة الخاصة بك.

هذا هو الجزء الأكثر لفتا والفائز من نظام Stockpair وهذه المشاركة Stockpair سوف تعطيه ثقة الابهام لأعلى. فكرة دقيقة من وجود فريق الدعم الذي سريعة وفعالة بما فيه الكفاية لجعل علامة على هذه الصناعة هو مهمة شاقة ولكن الفريق أظهر Stockpair أنه وارد.

مع أن حل المشاكل بحد أقصى في اليوم، والتي منها خطيرة جدا لا يمكن أن تحصل على أي أفضل من هذا. إضافة إلى حقيقة أن وجود ثلاث طرق يمكنك الاتصال المسؤولين وقمت من النوم كل ليلة رائعة مع العلم أن مشاكلك ليست سوى عدد قليل من النقرات بعيدا عن الحل. كانت هناك بعض المشاكل مع المعاملات التي تم التعامل معها متأخرا بعض الشيء ولكن هذه هي حالات معزولة.

واحدة من أهم واجهات من أي موقع على الانترنت هو المخزون التجاري الدفعة الفوركس. كثير من الناس ترغب في اتخاذ أموالهم إلى العملات المختلفة واستخدام سقوط أو صعود قيمة تلك العملة لتحقيق الأرباح الخاصة بهم. هذا هو جانب من الأعمال التي كانت قوية بما يكفي لتحمل التغييرات في الأساليب والأسهم ويسعدنا أن الدولة في هذه المشاركة StockPair استعراض ان يكون عادلا قويا كما هو هنا كما في أي مكان آخر.

الرأي: اقرأ قبل محاولة!

• 11187 محاولة دخول إلى الخدمة من فرنسا بينها 6983 من جهة واحدة
• جهة واحدة حاولت استهداف الخدمة بـ4120 اتصالاً من أميركا. و3015 من الصين
• الشركة المزوّدة للخدمة اتخذت إجراءات فورية لمعالجة الخلل ومنع تكراره

الثورة والأقليات.. محاولة قراءة

هجوم (داعش) على مدينة السويداء، حيث تقطن الأقلية الدرزية، ووصول وفد من “قوات سورية الديمقراطية” إلى دمشق، للحوار مع النظام المستبد، وهي التي تعد واجهة لحزب الاتحاد الديمقراطي الذي يمثل قسمًا من الكرد السوريين، تعيد طرح العلاقة بين الثورة السورية والأقليات في سورية، عبر إثارة أسئلة مثل: لِمَ لم تتمكن الثورة وقواها من جذب أي من الأقليات إلى حضن الثورة؟ ولِمَ نجح النظام في تحييد بعضها كليًا، وفي تخويف بعضها الآخر، وفي إلحاق بعضها بحربه المجنونة ضد الشعب السوري؟

أتذكر في بداية الثورة أنني كنت أتمشى في منطقة جرمانا السورية، مع أحد الرفاق من السويداء، وإذ تطرق الحديث إلى الثورة، كان موقف الرفيق أن “ما يجري هو صراع بين السنة والعلويين، وأن لا علاقة لهم بأمر كهذا”. بالطبع، إن موقفًا كهذا لا يمثل الطائفة الدرزية، ولا شباب الطائفة الذين كان قسم كبير منهم يشارك بفاعلية في صفوف الثورة، كما أن حزب الاتحاد الديمقراطي لا يمثل كل الكرد الذين شاركوا بفاعلية في صفوف الثورة.

تصنيف وسطاء الفوركس 2020:
  • FinMaxFx
    FinMaxFx

    أفضل وسيط فوركس لعام 2020!
    الخيار الأمثل للمبتدئين!
    تدريب مجاني!
    حساب تجريبي مجاني!
    مكافأة على التسجيل!

في بداية الثورة (وقبلها أيضًا) كان للنظام استراتيجية واضحة للعمل، تتمثل ببثّ الفرقة بين الأقوام والطوائف، وإعادة إحياء المخاوف بين المناطق والأقوام والطوائف في سورية، إذ كان لكل منطقة “مقولة” يروجها النظام ويسعى لإخافة الناس بها وتحقيقها، كي تحجم تلك المنطقة عن المشاركة في الثورة؛ ففي المناطق العلوية، عمل النظام على إثارة الخوف التاريخي للعلويين من السنة، وفي السويداء عمل على إثارة الخوف من التكفيريين والجهاديين والحوارنة والبدو، ولدى الأكراد من العرب و(داعش).. وهكذا.

مقابل استراتيجية النظام هذه، لم يكن للثورة وقواها أي استراتيجية عملية على الأرض، سوى قوة الحق والعدالة، وأن “الشعب السوري واحد”، إذ لم تعطَ مسألة الأقليات والاختلافات الثقافية وطريقة التفكير، بين منطقة وأخرى من سورية، حقها. وقد بدأ هذا الشرخ يتزايد مع ذهاب الثورة نحو الأسلمة والسلاح؛ الأمر الذي زاد من ابتعاد الأقليات عن الثورة من جهة، وزاد ابتعاد الناشطين المنتمين إلى هذه الأقليات عن تأييد السلاح والفصائل الإسلامية، مع بروز رؤية باتت تتجذر تدريجيًا يومًا بعد يوم، رؤية تقوم على سعي كل منطقة للحفاظ على أمن منطقتها بعيدًا مما يحصل في سورية، عبر صوت جمعي يقول: “لا نريد أن يحصل لنا ما حصل في المناطق الأخرى”. وهذا الكلام يجد صداه العميق في الخوف القائم في العمق، بين الفئات السورية من بعضها البعض، وقد عبّر عنه الرفيق الذي استشهدنا بكلامه أعلاه، عبر قوله “هذا أمر بين السنة والعلويين”.

الحقيقة أن هذا ما كان يريده النظام تمامًا، أي منع تلك المناطق من الانضمام إلى الثورة، في الوقت الذي يريد التفرغ لمواجهة الجبهات المشتعلة ضده، لإدراكه أنه قادر على العودة لضبط تلك المناطق متى انتهى من معاركه العسكرية. ولهذا ترك النظام لتلك المناطق حرية إدارة مناطقها نسبيًا، وهو ما تمثل بـ (قوات سورية الديمقراطية) في المناطق الكردية، وظاهرة رجال الكرامة في السويداء، طالما أن الأمر لا يهدد سلطته المباشرة؛ ما يعني في حقيقة الأمر أن هذه المناطق التي توهمت قدرتها على تحييد نفسها عن الحرب السورية، وقعت ضحية خوفها التاريخي من جهة، وانسياقها مع لعبة النظام (قصدًا أو بلا قصد) من جهة أخرى، فانطبق عليها المثل القائل: “أُكلتُ يوم أُكل الثور الأبيض”، فها هي اليوم بمواجهة النظام الذي يطلب منها الرضوخ المطلق أو حرب الإبادة، إذ لم يكن هجوم (داعش) على السويداء إلا واحدة من تلك الرسائل التي يجيد نظام الموت والقتل إرسالها، وهي الرسالة التي جاءت على إيقاع الأخبار عن مقتل العديد من الناشطين والمعتقلين في السجون السورية، كان نصيب داريا وحدها منها ألف معتقل، وكأن النظام يخيّر أولئك الذين ظنوا أنهم قادرون على تحييد مناطقهم الدمار، بين مصير داريا أو الخضوع المطلق، مثلما كان الأمر قبل عام 2020.

من جهة ثانية، لم تكن المعارضة على المستوى السياسي أفضل من النظام، في التعاطي مع مسألة الأقليات، ولعل عدم قدرة هذه المعارضة على إيجاد توافقات مشتركة مع الكرد السوريين خيرُ دليل على ذلك. ولكن، إذا كان النظام السوري يسعى، كأي نظام مستبد، لاستغلال كل شيء لإدامة حكمه وبطشه؛ فلم نجح في ذلك؟

علينا أن نعترف بأن العلاقات بين الطوائف والأقوام في سورية، لم تكن يومًا جيدة، فقد كانت محكومة بالتعايش الهش والكاذب والكلام المنافق، وما زالت في كثير منها خاضعة لهذا الأمر، وهو ما يوفر للنظام فرصة الفتك بالجميع، وهي نفس اللعبة التي لعبها في ثمانينات القرن الماضي، وفي لبنان طوال الحرب الأهلية اللبنانية، فخرج منها منتصرًا وبتفويض دولي لإدارة الأزمة اللبنانية آنذاك، فلِمَ لم نفعل شيئًا طوال هذه السنوات لانتزاع أوراق النظام هذه؟ وكيف يمكن انتزاعها حقًا؟

لا بد من إعمال معاول الفكر النقدي في النصوص التأسيسية، والفضاء الشفوي الذي يحكم الأقليات (إثنية كانت أم دينية)، هذا الفضاء الممتلئ بالكره المتبادل والنظرات المسبقة، والذي يتستر بصفة القداسة الدينية حينًا، والقداسة الثقافية أو الخصوصية حينًا، أي بدء عملية إصلاح ديني وثقافي واسعة النطاق، تقرأ في هذا التراث لتسحب منه، بل تدين وتفضح، كل ما هو زائف ويشير إلى الآخر بالكره والدونية، لأجل العمل على هوية سورية جديدة، هوية تترافق مع عقد اجتماعي جديد، يأخذ الخصوصيات الثقافية بعين الاعتبار دون أن تكون تلك الخصوصية مبررًا لنشر ثقافة الكراهية والموت والعداء للآخر.

تصنيف وسطاء الفوركس 2020:
  • FinMaxFx
    FinMaxFx

    أفضل وسيط فوركس لعام 2020!
    الخيار الأمثل للمبتدئين!
    تدريب مجاني!
    حساب تجريبي مجاني!
    مكافأة على التسجيل!

كيف تجني المال في التداول؟
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: